تقديم رعاية فعالة وامنة ومتخصصة للمفاصل والعظام

نحن في مركز اسحق بن عمران نقدم خدمة متميزة في الجراحة العظمية والتقويمية بأفضل الكفاءات المهارات حسب أعلى المعايير العالمية وأحدثها لكافة الأعمار. نعالج في قسم العظام كافة أنواع الرضوض والكسور والخلوع وفق أحدث الطرق باستخدام أحدث الجبائر والدعامات ذات المواصفات العالمية المتطورة.

للطب الرياضي أولوية خاصة في مركزنا ، في قسم العظام نعنى بإصابات الرياضيين ونقاربها بأفضل الخطط والسبل العلاجية المتقنة بالتوازي مع قسم العلاج الطبيعي المجهز بأحدث المعدات و أرقاها التي تدار بأيدي ماهرة وخبيرة لتعيد الابتسامة لوجوه لاعبينا باقصر وقت ممكن.

الحقن المفصلية والموضعية متوفرة في قسم جراحة العظام والجراحة التقويمية والحقن الموجهة بالامواج فوق الصوتية  باستخدام أحدث المواد مثل حقن البلازما الغنية بالصفيحات والخلايا الجذعية والخلايا الدهنية  لعلاج الاصابات الرياضة والرثوية.

الام العمود الفقري وتدبيرها من أولويات قسم جراحة العظام كونها الاكثر  شيوعا في العصر الحديث ولذلك نحن نحقق نتائج رائعة في تدبيرها وعلاجها بمؤازرة قسم العلاج الطبيعي.

يقدم قسم الجراحة التقويمية في حلات الاطفال تقييما دقيقا لاختيار العلاج الأفضل لمراقبة انماط النمو واستخدام دعامات المفاصل والعلاج الطبيعي والتدخل الجراحي.

تشمل الخدمة لدينا:

  • إصابات المفاصل والاوتار والعضلات عند الرياضيين كاصابات الكتف والكاحل والركبة وعمليات اصلاح الربط الصليبي.
  • جراحة الرضوض والكسور والخلوع حسب أحدث الطرق العالمية.
  • جراحة استبدال المفاصل بالطرق الحديثة و الشقوق الصغيرة.
  • كسور العظام عند الاطفال.
  • تدبيرآلام العمود الفقري والامراض المتعلقة به.
  • الحقن المفصلية والحقن الموجهة بالأمواج فوق الصوتية لتدبير ألام المفاصل واصابات الاوتار أو الخشونة المفصلية كالبلازما الغنية بالصفيحات والخلايا الجذعية أو الدهنية