مهمتنا هي بث النشاط في حياتك لتكون أكثر صحة وسعادة

إن المقولة القديمة “أنت ما تأكل”، ليست مجرد قول. فالغذاء يعد جانبا أساسيا من جوانب الصحة الجيدة، وعناصر التغذية أو نقصها في الأطعمة التي نتناولها هي التي تحدد وضعنا الصحي وما إذا كنا نعاني من مشاكل صحية.

ونحن في مركز إسحق بن عمران الطبي نسعى لأن يدرك كل فرد في المجتمع أهمية التغذية السليمة، والدور الذي يلعبه الغذاء السليم في رفاهنا. كما أن اختصاصي التغذية لدينا يواكب أحدث التطورات في هذا المجال ليتمكن من تقديم النصح والمشورة لك بشأن كيفية تحسين وضعك الصحي من خلال تناول الأطعمة المناسبة وبالكميات الصحيحة.

وبغض النظر عن أسباب قلقك، سواء كانت تتعلق بالطعام أو النظام الغذائي أو عادات الأكل، فان اختصاصي التغذية لدينا موجود لتقديم المساعدة والدعم. ونحن على أتم استعداد لمعالجة المشاكل التي تواجهك سواء كانت تتعلق بإنقاص الوزن، أو الرغبة في تحسين الوضع الصحي العام، أو معالجة اضطرابات الأكل أو علاج حالات طبية أخرى متعلقة بالتغذية.

اختصاصي الحمية والتغذية في مركزنا على أتم استعداد تقديم استشارات التغذية لمساعدتك على تحقيق النتائج المرجوة. وتجري تلك الاستشارات بصورة فردية ومخصصة ومكرسة لكل عميل بهدف وضع نظام غذائي شخصي لكل حالة. ويسبق ذلك تقييم أولي وفحوصات مخبرية، إذا دعت الحاجة، وتحليل كامل للجسم وإجراء اختبار للحمض النووي وتحليل نمط حياة الفرد وإجراء دراسة وافية لأهداف الفرد وأولوياته.

ونحن لا نتركك فقط في هذه المرحلة، بل سنبقى معك وأنت تتقدم نحو تحقيق أهدافك من خلال المتابعة المنتظمة مع اختصاصي التغذية في المركز. إن نجاحك هو ما نسعى جاهدين للوصول إليه منذ الخطوة الأولى التي نتخذها سويا.