طريقك إلى التمتع بأسلوب حياة صحي

إن أهمية طب الأسرة تكمن في تعريفه الشامل. فهذا التخصص الطبي يلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة والمجتمع بصورة أكبر، صغارا وكبارا ومن مختلف الفئات العمرية، وفي جميع المجالات التي تتراوح بين المشاكل الصحية اليومية مثل نزلات البرد والصداع، وبين الأمراض الحادة والمزمنة.

ونحن في مركز اسحق بن عمران الطبي، يتعامل أطباؤنا المتخصصون في طب الأسرة عن قرب مع كل مريض لتعلم وفهم تاريخه الطبي وأسلوب حياته وحالته المزاجية وما يمكن أن يشكل تحديا للطبيب في تحديد العلاج، ووضع خطة للتعافي تتحقق فيها أقصى قدر من الفعالية. وسيقدم أطباء الأسرة في مركزنا المساعدة والنصح لتلبية جميع احتياجاتك الصحية، من التشجيع على إجراء الفحوصات الدورية كإجراء احترازي، إلى التعامل مع جميع أشكال الأمراض الخطيرة. كما سيساعدك أطباء الأسرة في مركزنا في تلبية احتياجاتك الصحية الأخرى، كالتشجيع على إجراء فحصوات طبية معينة، أو أخذ لقاحات أو علاج مرض مفاجئ أو مرض مزمن، أو إجراء فحوصات جسدية بشكل روتيني، أو فحوصات متخصصة، أو طلب رأي اختصاصي في مجال آخر.

إننا نتصور العلاقة بين المريض والطبيب على أنها رابط دائم، يتعين تغذيته بالإرشاد والتعاطف ليتمكّن مرضانا من التمتع بأسلوب حياة صحي. نحن ملتزمون بمساعدتك على التعافي من أي مشكلة صحية والبقاء بصحة جيدة.