مركز اسحاق بن عمران الطبي هو مركز عناية صحية متكامل، متعدد التخصصات، وملتزم بتقديم أعلى مستويات الرعاية لمرضاه والاهتمام بهم

إن مركز اسحق بن عمران الطبي يعد عيادة متكاملة، حديثة، ذات طبيعة ديناميكية وتخصصات متعددة، مكرسة لتقديم رعاية طبية ذات مستوى عال واهتمام متميز لجميع مرضانا.  مهمتنا هي تقديم رعاية شخصية فائقة وعلاجات تصمم حسب احتياجات كل حالة بهدف تحسين حياة كل مريض وأفراد عائلاتهم.

لقد اكتسب مركز اسحق بن عمران الطبي سمعته كمركز طبي متميز يلتزم بتقديم رعاية طبية عائلية ذات جودة عالية. يقع المركز في منطقة قراين، على مساحة أرض تبلغ (350,000) قدم مربع ويسهل الوصول إليه من الطرق الرئيسية.

نحن هنا من أجلك

في مركز اسحق بن عمران الطبي نعتبر كل مريض حالة مميزة.  ونضع مرضانا “أولاً” عند تقديم الرعاية الصحية بكفاءة كبيرة.  ويتعهد مركز اسحق بن عمران الطبي، من خلال فريقه المؤلف من أصحاب المؤهلات العالية والخبرة والكفاءة في العديد من التخصصات وفي الطب العام وطب الأسنان، بتقديم خدمات طبية بمعايير معترف بها دوليا.

ويقدم مركز اسحق بن عمران مجموعة شاملة من الخدمات العلاجية في العديد من المجالات الطبية في العيادات الخارجية تشمل:

  • الطب العام
  • مركز المرأة والطفل الشامل المتميز
  • الأمراض الجلدية والتجميلية
  • طب الأسنان العام والتجميل
  • الطب الباطني
  • الأنف والأذن والحنجرة
  • طب المفاصل والعظام
  • طب الغدد الصماء
  • الطب النفسي

ما الذي يميزنا؟

  • التوعية الصحيةيسعى مركزنا جاهدا لتوفير الخدمات التي تعزز الصحة والوصول إلى الرعاية الصحية في المجتمعات
  • فضاؤنا يبعث على النشاطكل شيء يتعلق بمركزنا يتمحور حول العافية. وتبدو غرف الانتظار كأنها غرف المعيشة في المنازل أكثر من كونها بيئة معقمة في رعاية طبية
  • التقنية الحديثةإن التكنولوجيا التي نستخدمها صممت لتوفير الكفاءة وجعل تجربة المرضى في مركزنا متميزة، ولتحسين السلامة الصحية

 

جولة بالفيديو

15+

أطباء خبراء

10+

الإدارات

في IBO ، أولويتنا القصوى هي صحة المريض من خلال تقديم أفضل العلاجات بخدمات عالية الجودة.

اسحاق بن عمران تسمية المركز نسبة إلى الشخصية التاريخية في مجال الطب اسحق بن عمران

تلقى اسحق بن عمران، الذي عاش في القرن التاسع الميلادي ونشأ وترعرع في بغداد، علومه في الطب والصيدلة والفلسفة. ويعود إليه الفضل في نشر العلوم الطبية والفلسفة في المغرب والعديد من أنحاء افريقيا. عُرف بمهارته كطبيب وبقدرته على مزج المركبات والمكونات المختلفة وتحضير الدواء. ومن وجهة نظر تاريخية، يعد اسحق بن عمران أول طبيب عربي في مدينة القيروان بتونس.

رسالة من المدير الطبي للمركز

مرحبًا بكم في مركز اسحاق بن عمران الطبي

نحن مركز طبي كبير يتبع نهجا متكاملا في الإدارة الصحية تحت سقف واحد. وعلى الرغم من كبر مساحة مركزنا، إلا أن بيئته صغيرة تعطي شعورا بالحميمية وتوفر لمرضانا الشعور بالود والدفء والراحة. هدفنا الوحيد هو علاج مرضانا ليتمتعوا بالصحة والرفاه.

ويمكنك أن تتوقع الحصول، في منشأتنا التي أقيمت على الطراز الحديث، وتضم فريقا من الأطباء ذوي الاختصاصات المتعددة والمهارات العالية، على أعلى معايير الرعاية والعلاج والشفاء. فنحن في مركز اسحق بن عمران، نتعامل مع كل مريض على أنه حالة متميزة ونسعى لتوفير تلك اللمسة الشخصية.

شكرًا لكم على ثقتكم ودعمكم لمركز اسحق بن عمران، الذي، أومن، أنه يعكس التفاني الذي نبديه في تقديم أفضل معاملة وعلاج.

ستظل راحتكم ورعايتكم أولوية لنا دائما،

د. ساجد برود

المدير الطبي، مركز اسحق بن عمران الطبي,
واختصاصي الطب الباطني

Our Mission

إن الأولوية بالنسبة لنا هي توفير رعاية ذات جودة عالية لمرضانا، وذلك من خلال تقديم خدمات طبية علاجية واكلينيكية ممتازة تشمل التعاطف ودعم المرضى.

Our Vision

أن تتعزز مكانة مركز اسحق بن عمران الطبي كجهة رائدة في تزويد الرعاية الصحية في إمارة الشارقة، وأن يصنف المركز في مرتبة عالية على قائمة المؤسسات الطبية الأبرز والأكثر احتراما في الدولة.

قيمنا

قيمنا الاحترام

احترام التعددية بين مرضانا وطاقمنا، وتفردهم، وإسهاماتهم، وضمان معاملتهم بمهنية وكياسة

المسؤولية

الإيمان بأن القوة الجماعية والتعدد الثقافي والشراكة بين المرضي والفريق المهني يشكل أساسا لرعاية ممتازة

الأخلاق

التواصل مع الآخرين بصراحة وصدق وبناء الثقة والالتزام بأعلى معايير الكفاءة والسلوك الأخلاقي. إن شعورنا بالفخر مبني على نهجنا الذي نتبعه ونتصرف على أساسه، وكل ما نقدمه بنزاهة في كل خطوة من خطوات اتخاذ القرار.

الابتكار

تقبل التغيير واتخاذ المبادرة لتحسين الرعاية السريرية والسعي لتحسين حياة كل مريض بصورة فردية

التفاعل الاجتماعي

الالتزام بتحسين صحة ورفاهية جميع المجتمعات التي لدينا تأثير عليها والتي تستخدم مرافقنا. يعد دعم مجتمعنا جزءًا لا يتجزأ من نمونا وازدهارنا في المستقبل.